مأرب 360

محافظ مأرب بعد استهداف الحوثيين لمنزله: نعاهد أبناء اليمن أننا لن نحكم إلا بثورة سبتمبر ومبادئها

قال محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، إن تاريخ الميليشيا مليء بأحداث الإبادة لكل من يختلف معهم ومن لا يتفق مع فكرهم”.

وأضاف “العرادة” في أول تصريح له بعد استهداف منزله في منطقة “كرى” بمديرية “الوادي” بصاروخين باليستيين، “ما حصل لا استغربه كثيراً، وظنوا خاسرين أنهم سيعكرون علينا جو 26 سبتمبر”.

وقال “العرادة” “فليعلموا وليعلم من وراءهم أن سبتمبر سيظل متألقاً في قلوبنا، وفي عروقنا وفي دماءنا مهما كان، ومهما حصل من أحداث لن تثنينا عن المضي في مسيرة سبتمبر التاريخ”.

وتابع “العرادة” “في تاريخ هذه الميليشيا لا نجد غير هذا، إبادة كل من يختلف معهم، هذه ميليشيا لا تؤمن إلا بالدمار، تحمل مشروع خارجي، مشروع هوية أخرى يختلف جملة وتفصيلا عما هي عليه الهوية اليمنية”.

وقال “العرادة” “يجب أن يعلم من يحملون هذا المشروع ومن وراء هذا المشروع، أن المسألة أكبر من استهداف أشخاص، وأكبر من استهداف مباني عبارة عن مجموعة أحجار تجمع الجبال وأكبر من استهداف ممتلكات”.

وأضاف أن “القضية أكبر بكثير، قضية هوية وقضية تاريخ ولن تثنينا ولن نحكم وهذا عهد لأبناء اليمن أننا لن تحكم إلا بثورة سبتمبر ومبادئها وثوابت أبناء اليمن”.

وكانت ميليشيا الحوثي قد استهدفت منتصف ليلة أمس السبت، منزل محافظ مأرب في منطقة “كرى” التابعة لمديرية الوادي بصاروخين باليستيين، ما أحدث أضراراً كبيرة في المنزل والبيوت المجاورة.

شارك الموضوع
مأرب 360 - غرفة الأخبار

مأرب 360 - غرفة الأخبار

تابعونا على شبكات التواصل