مأرب 360

محافظ مأرب يتفقد الملعب الأولمبي ويقول إن الاهتمام بالشباب جزء من المعركة الوطنية

تفقد محافظ مأرب سلطان العرادة اليوم الخميس، ومعه وكيل وزارة الشباب والرياضة “منير لمع”، ملعب مأرب الأولمبي، عقب الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية والتجهيزات بتمويل من السلطة المحلية.

وخلال الزيارة التفقدية طاف “العرادة” بمختلف مكونات الملعب الأولمبي الأول على مستوى المحافظة والبالغ مساحته الكلية 23 الف مترا مربعا.

واطلع المحافظ على مستوى تنفيذ وتسوية أرضية الملعب على مساحة 8 آلاف و30 مترا مربعا، ومواصفات تنفيذ أعمال التعشيب الصناعي وعمل تصريفات لمياه الأمطار من داخل أرضية الملعب.

ويتكون الملعب أيضاً من مدرج تبلغ مساحته 1300 مترا مربعا، ويضم مدرجات تتسع كمرحلة أولى لـ1300 مشجعا، إلى جانب منصة لكبار الضيوف ومنصة أخرى للإعلاميين والقنوات التلفزيونية الناقلة للمباريات الكروية.

، كما يضم الملعب الملحقات الأخرى اللازمة التي تشمل صالات تدريب وغرف تبديل ملابس للاعبين وصرف صحي وممرات دخول وخروج للملعب والصالات والغرف وسور حديدي حول الملعب وأماكن للمدربين والبدلاء من اللاعبين.

وأكد المحافظ على أهمية إنجاز هذا المشروع الحيوي في القطاع الرياضي الذي يهم الشباب ويمثل لهم متنفسا لإبراز مواهبهم وابداعاتهم وتنمية قدراتهم، وتساعدهم في بناء العقل السليم في الجسم السليم.

وقال المحافظ العرادة “إن الاهتمام بالشباب بحاضرهم ومستقبلهم هو جزء من المعركة الوطنية التي نعيشها اليوم للدفاع عن الجمهورية والهوية الوطنية، ونرفع رؤوسنا لما نبذله للشباب فهم سيان لما يبذل بالمعركة”.

وأضاف “العرادة” “عندما تركنا الشباب في الفترات الماضية سيطر عليهم الجهل، ومن خلال الجهل سيطرت عليهم الميليشيات المتنوعة”.

شارك الموضوع
مأرب 360 - غرفة الأخبار

مأرب 360 - غرفة الأخبار

تابعونا على شبكات التواصل