أمن مأرب يضبط “خلية إرهابية” بحوزتها عبوات متفجرة تعمل لصالح ميليشيا الحوثي

قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب اليوم الأربعاء، إنها تمكنت من ضبط خلية “إرهابية” بحوزتها خرائط وإحداثيات وعبوات ناسفة متفجرة كانت تخطط لاستهداف تجمعات المدنيين وقيادات أمنية وعسكرية بالمحافظة.

وقال قائد قوات الأمن الخاصة في مأرب العميد الركن “سليم السياغي” في تصريح نشره موقع وزارة الداخلية”، إن عناصر الخلية الإرهابية تدار من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وأسند إليها القيام بتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف تجمعات المدنيين والقيادات الأمنية والعسكرية وإقلاق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأضاف العميد السياغي، أن الأجهزة الأمنية قامت بالرصد الدقيق والمتابعة لتحركات عناصر الخلية الإرهابية، ونجحت في ضبطها قبل أن تتمكن من تنفيذ مخططاتها الإرهابية بحق المدنيين.

وأشار “السياغي” إلى أن استمرار ميليشيا الحوثي بهذا السلوك الممنهج في استهداف المدنيين الأبرياء وإرهابهم يكشف عن مدى العقلية الاجرامية والمنطلقات العقدية المتطرفة.

وشكر قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب المواطنين الشرفاء من أبناء المحافظة والساكنين فيها  تعاونهم الكبير مع رجال الأمن وحرصهم على إحباط كافة مخططات الحوثيين الإرهابية، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن مأرب.

شارك الموضوع
مأرب 360 - غرفة الأخبار

مأرب 360 - غرفة الأخبار

تابعونا على شبكات التواصل