مأرب 360

المحافظ “العرادة”: مأرب اليوم في موقف أقوى والمعركة يديرها الحرس الثوري الإيراني

محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة

قال محافظ محافظة “مأرب” اللواء سلطان العرادة، إن “مأرب” اليوم في موقف أقوى، والمعارك يديرها عناصر الحرس الثوري الإيراني.

وأضاف المحافظ خلال الاتصال المرئي مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن، أن مأرب اليوم في موقف أقوى، ولم تفقد أي من عوامل صمودها وتماسكها ووقوف مجتمعها المحلي والقبلي إلى جانب الجيش الوطني للتصدي للميليشيا الإرهابية الحوثية.

وأشار العرادة إلى أن “ما تروج له الميليشيا من كذب وتدليس ليس غريباً على هذه الجماعة التي تتخذ الكذب والتلفيق منهجاً وعقيدة على مر تاريخها”.

ولفت المحافظ العرادة إلى “الدور الإنساني الذي تقوم به المنظمات الدولية وتخاذلها، خاصة فيما يتعلق بحصار العبدية وتلكؤها في الاستجابة لنداءات المرضى من النساء وكبار السن الذين تحاصرهم الميليشيا الإرهابية”.

وأشار إلى أن بقاء مركز المنظمات في صنعاء يجبرها على التخلي عن بعض مسؤولياتها بسبب الضغوطات التي تمارسها المليشيات ضد المنظمات.

وأكد المحافظ “العرادة” أن “ميليشيا الحوثي لا تمثل نفسها بل تمثل إيران، ومن يدير المعركة اليوم هم عناصر الحرس الثوري، ويتحركون ضمن استراتيجية إيرانية للسيطرة على الممرات المائية، خاصة على باب المندب والبحر العربي”.

وأضاف المحافظ أن “ما قامت به ميليشيا الحوثي الإرهابية من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني يفوق ما قامت به التنظيمات الإرهابية في مختلف الدول العربية خلال تاريخها”.

شارك الموضوع
مأرب 360 - غرفة الأخبار

مأرب 360 - غرفة الأخبار

تابعونا على شبكات التواصل