مأرب 360

العميد “ذياب القبلي”: هدفنا تحرير اليمن ونخوض معركة استنزاف واسعة ضد مرتزقة إيران

قال قائد اللواء 143 مشاه العميد “ذياب القبلي”، إن الجيش والمقاومة ورجال القبائل يخوضون معارك استنزاف كبيرة ضد مرتزقة إيران، وأن الهدف هو تحرير اليمن واستعادة الدولة.

وأضاف “القبلي” في تصريح نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش والمقاومة ورجال القبائل تصدوا لكل هجمات المليشيا الحوثية الإيرانية وحققوا انتصارات ميدانية في مختلف جبهات القتال جنوب محافظة مارب.

وقال العميد “القبلي”، إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة ورجال القبائل تخوض معركة استنزاف واسعة ضد مرتزقة إيران الذين اعتدوا على أبناء الشعب اليمني في جميع محافظات الجمهورية بما فيها محافظة مارب.

وتابع القائد العسكري “هدفنا كبير وهو تحرير اليمن واستعادة الدولة من عبيد إيران وقريباً بإذن الله سينتهي زيف المليشيا الحوثية والتضليل الذي تمارسه على أبناء الشعب اليمني”.

ودعا “القبلي” المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا بأن لا يتركوا أولادهم فريسة للحوثي يرسلهم إلى المحرقة، مؤكداً أن “العدو الغاشم عبد إيران يستغفل أبناء اليمن ولا يكترث لمصيرهم”.

وقال “القبلي” إن “الضابط الإيراني الإرهابي حسن إيرلو هو من يتحكم اليوم بالمليشيا الحوثية التي لم يعد لها أي رأي أو قرار في الوضع”، مؤكداً أن “اليمن ستنتصر ضد إيران وأذنابها قريباً بإذن الله”.

شارك الموضوع
مأرب 360 - غرفة الأخبار

مأرب 360 - غرفة الأخبار

تابعونا على شبكات التواصل