مأرب 360

وزير الدفاع خلال تفقده جبهات القتال جنوبي مأرب: قرار اليمنيين وخيارهم هو الانتصار في هذه المعركة الوجودية

قال وزير الدفاع الفريق الركن “محمد علي المقدشي”، اليوم الأربعاء، إن قرار اليمنيين وخيارهم هو الانتصار في هذه المعركة الوجودية.

جاء ذلك خلال تفقد “المقدشي” اليوم الأربعاء جبهات القتال جنوبي مأرب، في ظل احتدام المعارك في عدد من تلك الجبهات.

وتابع المقدشي “سنمضي حتى تحقيق النصر مهما كانت التضحيات، ونحن واثقون بأننا نمتلك الإرادة والقوة والقدرة على إنجاز الهدف المنشود”.

وأكد وزير الدفاع أن “قرار اليمنيين وخيارهم هو الانتصار في هذه المعركة الوجودية، وسنمضي حتى تحقيق النصر مهما كانت التضحيات”.

والتقى وزير الدفاع بالقيادي في المقاومة الشعبية الشيخ “عبدالواحد القبلي نمران”، والقيادات الميدانية، واستمع من العميد الركن حسين الحليسي، قائد جبهة مراد، إلى ملخص حول سير العمليات القتالية والمستوى المعنوي والكفاءة القتالية التي يتحلى بها المقاتلون.

وجدّد وزير الدفاع الدعوة لكل القبائل والأحرار بمختلف انتماءاتهم، إلى رص الصفوف والاصطفاف لمواجهة هذه الميليشيا التي تحمل الحقد لكل اليمنيين ولا تفرق بجرائمها بين صديق وعدو أو حليف ولم تسلم من إرهابها دول الجوار والمنطقة.

وقال “المقدشي” إن قبيلة مراد وقبائل مأرب واليمن عامة لها مواقف وطنية تاريخية بوقوفها إلى جانب الدولة والجمهورية ومواجهة مخططات التوسع الإيرانية وأدواتها الإمامية، وأنها لا يمكن أن تفرط بالإرث النضالي العريض الذي سطره البطل القردعي والبطل عبدالرب الشدادي ورفاقهم من الشهداء الأبرار.

شارك الموضوع
مأرب 360 - غرفة الأخبار

مأرب 360 - غرفة الأخبار

تابعونا على شبكات التواصل