مأرب 360

استشهاد طفلين وإصابة 32 مدنياً آخرين جراء قصف حوثي بثلاثة صواريخ باليستية على حي الروضة السكني في مأرب

الطفلين غزلان ورداد البارق ضحايا القصف الحوثي على مأرب

استشهد طفلين، وأصيب 32 مدنياً آخرين، حسب آخر إحصائية رسمية، جراء قصف ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران لحي “الروضة” السكني شمالي مدينة مأرب مركز المحافظة.

وقال مسؤول محلي في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”، إن الصواريخ البالستية الثلاثة استهدفت بها ميليشيا الحوثي منازل المدنيين الآمنين في أحد الأحياء السكنية بمدينة مأرب، وأسفرت عن استشهاد طفلين واصابة 33 مدنياً تفاوتت اصابتهم بين الخطيرة والمتوسطة.

وأوضح المصدر، أن من بين المصابين 4 نساء و5 أطفال، تتراوح أعمارهم بين 7 أشهر و16 عاما، فضلاً عن تضرر 12 منزلاً بينها 4 منازل تضررت كلياً، إلى جانب تدمير 8 سيارات تابعة للمواطنين في الحي وفق الاحصائية الاولية.

وقال المصدر إن الشهداء هم الطفلة “غزلان فيصل احمد مسعود (4 سنوات) وأخيها الطفل رداد فيصل (سنتين)، فيما لاتزال أمهما في حالة خطيرة.

وبحسب المصدر، فقد كثفت مليشيا الحوثي خلال الأيام الماضية من استهداف الاحياء السكنية بالصواريخ البالستية في المحافظة المكتظة بالنازحين بهدف إحداث مجازر وقتل أكبر قدر من المدنيين وإرهاب السكان في ظل صمت دولي مطبق.

وأضاف المسؤول أن عدد الصواريخ الباليستية التي قصفت بها ميليشيا الحوثي التابعة لإيران الأحياء السكنية في مديريات المدينة والوادي والجوبة خلال الأيام الستة الماضية تجاوزت 15 صاروخاً باليستياً. 

شارك الموضوع
مأرب 360 - غرفة الأخبار

مأرب 360 - غرفة الأخبار

تابعونا على شبكات التواصل