مأرب 360

قتلى وجرحى من عناصر “الحوثي” في مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة جنوبي مأرب

قال الجيش اليمني، إن العشرات من عناصر ميليشيا “الحوثي” المدعومة من إيران، قتلوا وأصيبوا في المعارك المتواصلة جنوبي مأرب.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن مصدر عسكري قوله، إن قوات الجيش والمقاومة ورجال القبائل خاضوا اليوم السبت، معارك متواصلة ضد ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في مختلف جبهات القتال جنوب محافظة مارب.

وأكد المصدر أن المعارك التي دارت منذ فجر اليوم أسفرت عن سقوط العشرات من ميليشيا الحوثي بين قتيل وجريح. إضافة إلى تدمير 6 أطقم و4 عربات قتالية بقصف مدفعي لقوات الجيش وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية.

وأشار إلى أن المعارك ما تزال مستمرة حتى الآن، بإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية، وسط خسائر بشرية ومادية مهولة في صفوف المليشيا الإيرانية.

وقالت مصادر عسكرية لموقع “مأرب 360” إن عدد من قيادات الميليشيا قتلوا وأصيبوا خلال المعارك، فيما أحرقت مدفعية الجيش عربة عسكرية كانت تحمل ذخائر واسلحة تابعة للميليشيا.

وأعلنت الميليشيا اليوم تشييع 9 من عناصرها، بينهم 7 ينتحلون رتب ضباط، لقوا مصرعهم خلال المعارك التي دارت جنوبي مأرب خلال الأيام الماضية.

ومن بين القتلى الذين تم تشييعهم القيادي الحوثي “حمد محمد النمس الشريف”، الذي ينتحل رتبة “رائد” وتم تشييعه اليوم في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

شارك الموضوع
مأرب 360 - غرفة الأخبار

مأرب 360 - غرفة الأخبار

تابعونا على شبكات التواصل