مأرب 360

قبيلة الجدعان تحتشد لمواجهة تصعيد ميليشيا الحوثي وتدعو إلى رص الصفوف لتحقيق النصر

مأرب 360 – غرفة الأخبار

أكدت قبيلة الجدعان بمحافظة مأرب اليوم الاثنين، أن مشروع الحوثي الى زوال مهما طالت المواجهات والتضحيات.

وجددت القبيلة في احتشاد لها اليوم العهد بمواصلة الكفاح والتضحية والفداء جنباً الى جنب مع منتسبي الجيش الوطني واحرار اليمن، للدفاع عن المكتسبات الوطنية والكرامة والهوية اليمنية العربية الأصيلة، حتى تحقيق النصر وانهاء المشروع الحوثي الإيراني الذي يستهدف اليمن والمنطقة والمشروع العربي.


ودعت قبيلة الجدعان في بيان لها نشرته وكالة الأنباء الرسمية “سبأ”، كافة اليمنيين الواقعين تحت سيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، الى الحفاظ على أبنائهم وعدم السماح للميليشيات باستغلالهم والزج بهم الى محارق الموت دون أدنى اعتبار في قتال إخوانهم اليمنيين من قبائل مأرب واحرار اليمن.

وقال البيان “إن احتشاد القبيلة في هذا المطرح اليوم بعد ست سنوات من الجهاد والكفاح والتضحية لأبناء القبيلة في كل ميادين المواجهات والعزة والشرف ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية وفكرها الدخيل واعمالها الاجرامية بحق الأرض والإنسان، يأتي في إطار الاستجابة لنداء الوطن”.

كما يأتي احتشاد قبيلة “الجدعان” وفقاً للبيان، “تجديدا للعهد وتعزيزا للروح القتالية بما يحقق النصر والتحرير والخلاص من كهنوت العصر الحوثي وعديمي الإنسانية ومشروعهم الظلامي”.

ودعا البيان، كل أحرار اليمن وكافة القوى المناهضة للمشروع الحوثي الإيراني، إلى نبذ الخلافات ورص الصفوف وتكاتف الجهود وتوحيد الراي، لتحقيق النصر والإسراع في تخليص اليمن من جائحة الحوثي والانتصار للوطن ولدماء الشهداء”.

شارك الموضوع
مأرب 360 - غرفة الأخبار

مأرب 360 - غرفة الأخبار

تابعونا على شبكات التواصل