مأرب 360

مأرب.. اجتماع قبلي يطالب السلطات بالقبض على قتلة القيادي السلفي “عبدالرزاق البقماء”

دعا اجتماع ضم قبائل عبيدة وأبناء مديرية الوادي بمحافظة مأرب، السلطات في المحافظة، لمتابعة قضية اغتيال الدكتور “عبدالرزاق البقماء”، وإلقاء القبض على العصابة التي قامت باغتياله.

الاجتماع الذي عقد في منطقة “المغناة” وسط مديرية الوادي، دعا إلى تشكيل لجنة لمتابعة القضية، والتوجه للمسؤولين وحثهم على الاهتمام بالقضية.

كما دعا المجتمعون أبناء مديرية الوادي إلى الانتباه والحذر، وحزم الأمور، وعدم الركون الى الهدنة المزعومة بين القوات الحكومية وميليشيا الحوثي الإيرانية، مؤكدين على وقوفهم مع الدولة، ضد كل مخرب.

واستنكر المجتمعون ما يسمى بنقاط التحسين وقطع الطرقات، وتحدثوا عن عواقبها، وضرورة الوقوف ضد هذه الظواهر، ووجهوا بتشكيل لجنة محلية لمتابعة حقوق المواطنين ومتابعة الدولة، لمنع ظاهرة التقطع.

كما بعث المجتمعون برسالة إلى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة، والمسؤولين في السلطة المحلية والأجهزة الأمنية، طالبوا فيها الدولة بالقبض على العصابة الإجرامية التي اغتالت الدكتور “البقماء”.

الرسالة أكدت وقوف أبناء مديرية الوادي الى جانب الدولة، وطالبت الدولة بمتابعة أفراد العصابة الإجرامية وإلقاء القبض عليهم، ومتابعة أي مخرب في مديرية الوادي والقبض عليه.

وفي ختام اللقاء دعا المجتمعون إلى توقيع صلح عام بين أبناء المنطقة، في سبيل تأمين المنطقة وأبناءها.

شارك الموضوع
مأرب 360 - خاص

مأرب 360 - خاص

تابعونا على شبكات التواصل