مأرب 360

مأرب.. مجهولون يغتالون القيادي في المقاومة الشعبية “عبدالرزاق البقماء”

اغتال مسلحون مجهولون مساء أمس الجمعة، القيادي السلفي “عبدالرزاق البقماء”، عندما كان يقود سيارته في إحدى الطرق الفرعية بمديرية الوادي في محافظة مأرب.

وقالت مصادر محلية، لمراسل “مأرب 360″، إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على القيادي في المقاومة الشعبية “عبدالرزاق البقماء”، أثناء قيادته لسيارته في طريق فرعي بمديرية الوادي.

وأضافت المصادر، أن التحقيقات لاتزال جارية، فيما باشرت الجهات المختصة بإجراءات البحث والتحري لمعرفة الجناة.

ووجه عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة الأجهزة الأمنية بمحافظة مارب بسرعة استكمال التحقيقيات في حادثة اغتيال “البقماء”. مساء أمس الجمعة.

وأجرى اللواء العرادة اتصالاً هاتفياً بأسرة الشهيد البقماء عزاهم خلاله بالمصاب الأليم، معتبراً رحيل الشهيد خسارة كبيرة للوطن ولمأرب ومقاومتها ووجهائها من المصلحين والدعاة ،

وأشار “العرادة” إلى الدور الفعّال للبقماء في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية منذ البداية، مؤكداً “أن الإرهاب ومموليه ومنفذيه ستطالهم يد العدالة ولن يفلتوا من العقاب”.

وعرف “البقماء” بدوره البارز في مناهضة “الحوثي” فكرياً، قبل أن تندلع الحرب ضد الميليشيا في 2015 على أطراف محافظة مأرب، حيث شارك فيها “البقماء” في صفوف المقاومة الشعبية، ثم شارك مؤخراً في تأسيس ألوية “اليمن السعيد” التي كان لها دور في المعارك التي دارت الأشهر الماضية ضد الميليشيا في جبهات القتال بمحافظة مأرب.

شارك الموضوع
مأرب 360 - خاص

مأرب 360 - خاص

تابعونا على شبكات التواصل