مأرب 360

تسجيل 7 حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في مأرب ترفع الإجمالي إلى 198 حالة

SANA'A, YEMEN - APRIL 05: Medical personnel check people's temperature on the street as a precautionary measure against the spread of coronavirus COVID-19 on April 05, 2020 on the outskirts of Sana'a, Yemen. Yemen has not reported any cases of coronavirus, but still faces a humanitarian catastrophe due to years of internal conflict. (Photo by Mohammed Hamoud/Getty Images)

أعلن مكتب الصحة في محافظة مأرب، الخميس، تسجيل 7 حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا.

وقال المكتب في تقريره اليومي، إنه سجل أمس الخميس سبع حالات جديده مؤكدة مصابة بفيروس كورونا من مديريات المدينة (2 حالات)، والوادي (3حالات)، والجوبة (2 حالات).

وأضاف المكتب أن عدد الحالات المؤكدة ارتفع إلى (198 حالة) منذ بداية العام الجاري، مع 92 حالة شفاء من الحالات المؤكدة، إضافة إلى تسجيل 22 حالة وفاة في نفس الفترة.

وأشار المكتب إلى أن فرق الاستجابة السريعة التابعة له تقوم بتتبع جميع الحالات والمشتبهة والمخالطين لها، ووضعهم تحت الرقابة، وإعطائهم كافة الإرشادات الصحيّة، وأخذ عيّنات منهم، لفحصها والتأكد من إصابتها بالفيروس.

.ودعا المكتب جميع الأخوة المواطنين في المحافظة إلى ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوسائل الوقائية من أجل تفادي الإصابة بالفيروس، والإبلاغ عن أي حالة تظهر عليها الأعراض المعروفة (حمى، سعال، ضيق تنفّس).

شارك الموضوع
مأرب 360 - غرفة الأخبار

مأرب 360 - غرفة الأخبار

تابعونا على شبكات التواصل