مأرب 360

تواصل المعارك جنوب مأرب وألوية العمالقة تسيطر على أولى قرى مديرية “العبدية”

تتواصل المعارك بين القوات الحكومية والمقاومة الشعبية وألوية العمالقة من جهة، وميليشيا الحوثي الإيرانية من جهة أخرى، على امتداد جبهات القتال جنوبي محافظة مأرب.

وقالت مصادر عسكرية لمراسل “مأرب 360″، إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية شنت اليوم هجوماً على مواقع تسيطر عليها ميليشيا الحوثي في جبهة “الرملة” جنوبي مأرب.

وبحسب المصادر فقد حققت قوات الجيش والمقاومة تقدماً خلال تلك المعارك.

بالتزامن سيطرت قوات الجيش وألوية العمالقة على قرية “الجفرة”، أولى قرى مديرية “العبدية” جنوبي مأرب، في ظل استعدادات متواصلة للتقدم جنوباً باتجاه العبدية وغرباً باتجاه مديرية الجوبة.

في الأثناء نفذت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات استهدفت مواقع وتعزيزات لميليشيا الحوثي في مديرية العبدية وعلى امتداد خطوط إمداد الميليشيا القادمة من محافظة البيضاء باتجاه مديريات مأرب الجنوبية.

وبحسب مصادر عسكرية فقد تمكنت تلك الغارات من تدمير عدة آليات لميليشيا الحوثي، وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من عناصر الميليشيا.

وقال التحالف العربي في بيانه اليومي، إنه نفذ (31) عملية استهداف ضد مليشيا الحوثي، في مأرب والبيضاء وتعز خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وتمكنت تلك الاستهدافات من تدمير (22) آلية عسكرية ، وخسائر بشرية تجاوزت (160) عنصراً إرهابياً، وفقاً لما أعلنه التحالف العربي.

وأعلنت ميليشيا الحوثي الإيرانية اليوم الأربعاء، تشييع 61 قتيلاً من عناصرها، بينهم 36 ينتحلون رتب ضباط، لقوا مصرعهم في المعارك مع القوات الحكومية وألوية العمالقة في محافظتي مأرب وشبوة.

شارك الموضوع
مأرب 360 - خاص

مأرب 360 - خاص

تابعونا على شبكات التواصل